منتدى محبي النجم وائل جسار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى محبي النجم وائل جسار

ملتقى محبي النجم وائل جسار

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» ملك الاحساس
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 21, 2013 9:06 pm من طرف ياسمين

» وائل جسار يعترف بالتقصير تجاه الاغنية اللبنانية
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2013 10:10 pm من طرف ياسمين

» موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2013 9:59 pm من طرف ياسمين

» السيرة الذاتية للنجم وائل جسار
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالخميس مايو 16, 2013 9:06 pm من طرف ياسمين

» السيرة الذاتية للنجم وائل جسار
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2012 4:10 am من طرف Tasnim Mosa

» موقع وائل جسار الجديد
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 7:19 am من طرف أحلا منهم

» ..-=[., .×. لآ الفــرٍح يضـ ح ـكني ولآ الموٍت يبكيني .×. ,.]=-..
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 5:55 pm من طرف لبى قلبكـ وائل جسار

» ؟؟؟؟ سؤآآل ؟؟؟؟
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالإثنين يونيو 11, 2012 5:39 pm من طرف لبى قلبكـ وائل جسار

» فديتكـ وائل جسار
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 7:32 pm من طرف لبى قلبكـ وائل جسار

» لماذا الحب أعمى ؟؟
موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار I_icon_minitimeالسبت يونيو 09, 2012 7:24 pm من طرف لبى قلبكـ وائل جسار

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار

roro angel
شمس
majid@jassar
ميتو انا
مرهفة الاحساس
Faisal
أحد العشاق
sweet heart
رمرومة
reem.jaasar
14 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الجمعة مايو 07, 2010 7:46 pm

reem.jaasar

عضو جديد
عضو جديد

هون يا اعضاء رح تعرفونا بنفسكم
كل واحد يكتب
1-اسمو الحقيقي
2-وعمروا
3-ومكان وجوده
4-واذا يشتغل أو بيدرس (شو بيعمل بالحياة)
5-وليش بيحب وائل جسار
وكمان اذا بحب يقول شي تاني يقول...

2موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الجمعة مايو 07, 2010 7:48 pm

reem.jaasar

عضو جديد
عضو جديد

أنا ريم زيدان
من سوريا
عمري 20 سنة
وأنا طالبة في كلية علم الحياة في جامعة حلب
بحب وائل لأنو كل حياتي
وبتمنى نقضي وقت حلو بمنتدى الجسار...

3موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الخميس يوليو 29, 2010 12:59 pm

رمرومة

عضو جديد
عضو جديد

انا ريم بشير عمرى 15 سنة من مصر فى الصف الاول الثانوى بحب وائل جسار لان صوته جميل يستحق ان كل الناس تحبه انا شفته فى شوية برامج وباين ان شخصيته محترمة وجميلة جدا Smile Smile

4موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الأربعاء أكتوبر 27, 2010 2:38 am

sweet heart

sweet heart
عضو جديد
عضو جديد

انا حنان
من سوريا
وعمري 18 سنة
وانا معجبة بوائل لأنو فنان بكل معنى الكلمة وعندو احساس بجنن

5موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الجمعة فبراير 25, 2011 3:43 pm

أحد العشاق

عضو جديد
عضو جديد

انا من سوريا بعشق وائل جسار لأنو صوتو بجنن وأغانيه رووووعة وكتيييير مؤثرة بتمنى تقبلوني رفيقة إلكم Smile

6موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الأربعاء مارس 16, 2011 12:43 am

Faisal

عضو جديد
عضو جديد

أنا فيصل من السعودية
الفنان وائل جداً رائع
ما شاء الله حنجرته ذهبية
وأغانيه فيها احساس خيالي لا يوصف

7موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الثلاثاء أبريل 26, 2011 1:34 pm

مرهفة الاحساس

عضو جديد
عضو جديد

مرحببببببببببببببببا
انا دودو
وعمري 15 ونص
طالبة
حبيت وائل جسار لانه كتير حلو واغاني حساسة كتييييييييييير

8موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الثلاثاء أبريل 26, 2011 1:36 pm

مرهفة الاحساس

عضو جديد
عضو جديد

[quote="مرهفة الاحساس"]مرحببببببببببببببببا
انا دودو
وعمري 15 ونص
طالبة
حبيت وائل جسار لانه كتير حلو واغاني حساسة كتييييييييييير
وانا من فلسطين ومن مدينة ***
جبل النار نابلس***

9موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الأحد يوليو 10, 2011 1:20 pm

ميتو انا

ميتو انا
عضو جديد
عضو جديد

هاااي انا ميتووو من السعوديه عمري 20احب وائل جسار مووت لانه هو اساس الفن

10موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الأربعاء سبتمبر 21, 2011 8:10 pm

majid@jassar

majid@jassar
عضو جديد
عضو جديد

-ماجد علي العنزي
من الكويت
طالب كلية الحقوق
عمري 19سنه
قريب من القلب احساسه صادق وصووته حلووو فعلاااا معذبني بكلمات الاغاني وخاصه من صوته فنان كبير وانا ما راح اناديه الا الملك وائل .... عاشقك ماجد

11موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار السبت نوفمبر 05, 2011 4:49 pm

شمس

عضو جديد
عضو جديد

انا جنا احمد من المنصورة 1 ثانوى وبحب النجم وائل جسار لان صوتة جامد وهو اصلا يتحب

12موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الإثنين يناير 23, 2012 3:16 am

roro angel

roro angel
عضو جديد
عضو جديد

انا رغد من الاردن
عمري 15 سنة
بحب وائل جسار لانه هو الفنان الوحيد الذي يملك احساس بالاغنية لدرجة انه بيدخل الشخص بحالة الاغنية ....وهو بالنسبة لي ملك الاحساس

13موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty فديتكـ وائل جسار الجمعة يونيو 08, 2012 6:16 pm

لبى قلبكـ وائل جسار

لبى قلبكـ وائل جسار
عضو جديد
عضو جديد

أنآآ خدوج من السعودية ..
عمري 19 سنة ..
هوايتي أكتب روايآآت ..
بحب وائل جسار لأنوو ملكـ الإحساس وصوووته حيل خقق وبيغني وهو حاسس بالاغنية اللي بيغنيها فديتــــــــــــــه الله يوفقكـ واائل ...

14موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الأربعاء يوليو 11, 2012 11:59 pm

loay

عضو جديد
عضو جديد

انا اسمي لؤي
من سوريا
22 سنة
حاليا مركز على الغناء
بحب وائل جسار لأنو ملك الأحساس ولأنو صوتي بشبه صوت وائل جسار
وبتمنى شوفو وائل او اعد معه ولو 5دقايق بحياتي .

15موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار السبت أغسطس 11, 2012 8:39 pm

أحلا منهم

أحلا منهم
عضو جديد
عضو جديد

اسمي :خلود العمر :16 البلد :ليبيا انحب وائل جسار وانحب اغاني تبعاا وانموووت فياا Smile

16موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار Empty رد: موضوع تعارف لكل محبي وائل جسار الخميس مايو 16, 2013 9:59 pm

ياسمين

عضو جديد
عضو جديد

انا اسمي ياسمين
ومن السعوديه
عمري 25سنه
هوايتي النشر وتصميم الصور
وانا بكل تواضع صممت كم سوره لملك الاحساس وائل جسار
اتمنئ بيعجب فيها الكل وخاصة وائل

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]